لعبة حرب الخليج

{[['']]}

 لعبة حرب الخليج

لعبة حرب الخليج ، هذا هو الاسم المتداول بين مستخدمي اللعبة، ولكنّ اسمها الحقيقي هو ميتال سلوق. تشهد اللعبة اقبالًا شديدًا من كل محبي العاب حروب ، والعاب استراتيجية .حيث حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا، ومبيعاتها كانت من بين الأعلى في العاب حربية وقت أنْ تم اطلاقها إلى الأسواق . عندما تم طرح اللعبة شهدت إقبالًا كبيرًا، وحققت مبيعات كانت الأعلى آنذاك، تتوافق اللعبة مع كافة أنظمة التشغيل، ولا تحتاج إلى مواصفات عالية، أو أي متطلبات خارقة. عندما يتم مقارنتها بألعاب التسعينات تلاحظ أدائها العالي، ورسوماتها الرائعة. 

حرب الخليج الحقيقية 

لعبة حرب الخليج القديمة، فقد قامت عدة حروب في منطقة الخليج، كانت حروب اقليمية، حدثت تلك الحروب بين جميع دول الخليج، ضد أمريكا، وضد العراق ومصر. كانت ضد العراق في فترة حكم الرئيس العراقي صدام حسين، اشتبكت قوت العراق مع الخليج بهدف السيطرة على الكويت، وكانت على ثلاث حروب، حرب الخليج الأولى، وحرب الخليج الثانية، وحرب الخليج الثالثة. تم تمثيل لعبة حربية تمامًا لتعيش أجواء حروب الخليج، وتبدأ اللعبة في أولها من دون الحاجة إلى تحميلها، فقد تستطيع أن تلعبها في مختلف المواقع الالكترونية، وستجدها بكل سهولة، كما تستطيع أنْ تلعبها على هاتفك الذكي المحمول.هي لعبة من العاب حروب العالم والتي حدثت في العالم الحديث، ستعجب الكثير من هواة الألعاب القتالية والعاب استراتيجية، سيجدون المتعة فيها من خلال مواجهة القوات المسلحة. 

أحداث لعبة حرب الخليج 

تدور أحداث لعبة حرب الخليج لتحكي قصة مقاتل جندي، في تلك الحرب، وعليه أنْ يواجه عدد كبير من جنود الأعداء المجهزين بالسلاح الكامل، وكل ما على اللاعب هو مساعدة الجندى المقاتل فى حرب الخليج في سبيل الانتصار في هذه المعركة. من أجل الانتصار في معركة حرب الخليج الاصلية القديمة، بالإضافة إلى ذلك يكون في اللعبة على اللاعب أنْ يكون حذرًا، وحريصًا في سبيل مواجهة الطائرات والدبابات والمدفعية، باستخدام قنابل يحملها معه، والمزيد من الأسلحة والعتاد، والمعدات الحربية، والرشاشات. يكون القتال والمواجهة شديدة العنف، وستعيش المغامرة من الدرجة الأولى، لتحرير أراضي منطقة الخليج، وعندها سيكون النصر حليفك في اللعبة. 

لعبة حرب الخليج للكمبيوتر

  • المقاتلين 

تحتوي اللعبة على أربع لاعبين مقاتلين، وهم جنود لعبة حرب الخليج ، تختلف ملابسهم فقط ، وشيئًا بسيطًا في مظهرهم. كلمّا مضيت في المراحل، وتقدمت باللعب، وأحرزت تقدمًا في اللعبة سيُفتح لك المجال لعدد جديد من شخصيات جديدة مقاتلة في اللعبة. لكل من هذه الشخصيات اسمًا معينًا يتم تسميته في اللعبة نفسها، وقتها ستتمكن من اختيار الشخصية التي تفضلها، وتبدل بين هذه الشخصيات.

  • مدن حرب الخليج

تدور أحداث لعبة حرب  الخليج على المناطق الواقعية التي حدثت بها الحرب الفعلية، سيكون القتال بين الجنود في شوارع المدن، وبين المنازل. سيكون من المتاح للجندي أنْ يعبر بين بعضًا من المباني، وستعطي اللعبة الحق لك في دخول منازل معينة في حال أردت الاختباء من النار الموجه إليك. وكذلك يُمنع لك أن تعبر مبانٍ أخرى، وهنا تكمن المغامرة فليس كل شيء متاح لك في اللعبة والمتعة تكمن في الصعوبة. بين الشوارع سترى مجموعة من الحيوانات الأليفة، لا ننصحك بإطلاق النار عليها، وإنْ كان ذلك الأمر لا يؤثر على مستواك في اللعب. فإنْ أصبت أحدها عن طريق الخطأ أو متعمدًا لك الحرية في ذلك، ولكنّها ليست الخطر على حياتك. هذه الحيوانات تُمكنك من الصعود على ظهورها والاستعانة بها، وأنْ تقاتل وأنت عليها. 

تحميل لعبة حرب الخليج

تستطيع أن تلعب اللعبة أونلاين بدون تحميل على الانترنت، ولكن في حال أردت أن تلعبها بدون انترنت، فيمكنك تحميل اللعبة لديك، وتجربتها متى شئت. ظهرت لعبة حرب الخليج لأول مرة للعب على البلاي ستيشن، وبعدها تم توفير نسخة أصلية منها على جهاز الحاسوب. لها العديد من الاصدارات، وصلت اصداراتها إلى 7 نسخ متنوعة، وكانت بدايتها في عام 1996، وهي إلى يومنا هذا مستمرة، ولها شعبيتها القوية، والتي تزيد عن نصف مليار. خلال التقدم في لعب لعبة حرب الخليج ، وبعد أنْ تُكمل عملية التحميل لحاسوبك الشخصي، سيكون لديك مجموعة من الميادين الجديدة، مثل الشواطئ الرملية، والغابات. يُطلب منك أن تصعد على السلم، وذلك من أجل متابعة السير، وتستطيع القفز على الحواجز الموجودة على الطرقات.

لعبة حرب الخليج


يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر