لعبة قتال الزومبي

{[['']]}

لعبة قتال الزومبي 

تتميز العاب قتال الزومبي بمخلوقات مستوحاة من الزومبي الآكل للحوم، الذين شوهدوا في أفلام الرعب. الزومبي هم أعداء شائعين في ألعاب الفيديو، وتعتبر لعبة الكمبيوتر ZX Spectrum Zombie، التي تم إصدارها في أوروبا عام 1984، أول لعبة فيديو تركز على الزومبي.

العاب قتال الزومبي

من يريد قتل بعض الزومبي؟، لقد ازدهر هذا النوع العاب حروب ، الذي كان في يوم من الأيام نوعًا متخصصًا فقط، ليصبح ظاهرة ثقافة شعبية حقيقية أثبتت قوتها في البقاء مرارًا وتكرارًا. يمكن أن تكون ألعاب زومبي ممتعة للغاية، ويمكن أن تمتد إلى كل الأنواع التي يمكنك التفكير فيها تقريبًا. ومع ذلك، يبدو أنّ النوعين الأكثر شعبية هما مطلق النار، والبقاء لأسباب واضحة.

لعبة قتال الزومبي بالسيف

في هذه اللعبة من ألعاب قتال الزومبي، تكون معركة المقاتل في معركة مع كائنات الزومبي، وأسلحته هي السيوف، بالإضافة للمسدسات. لكنّ قوة الدفاع الكبرى والأكثر أمانًا في اللعبة هي استخدام السيف، لمواجهة هذه الكائنات. تعتبر اللعبة واحدة من العاب حرب قوية جدًا، والتي انتشرت كثيرًا في الفترات الأخيرة بين الناس، ولاقت إقبالًا كبيرًا. سيكون عليك أن تكسب المزيد من القطع النقدية في اللعبة من أجل الانتقال للمراحل المقبلة في اللعبة. 

لعبة قتال الزومبي بالسيارة

سترى في هذه اللعبة نوعًا جديدًا من ألعاب قتال الزومبي ، سيكون سلاحك هو السيارة التي تقودها.لتتمكن من التقدم في اللعب عليك أنْ تكون منتبهًا عند قيادة السيارة، وتقضي على كل من تجده أمامك من كائنات الزومبي. عليك القيام بقيادة السيارة والدعس على كائنات الزومبي، سوف تكسب المال، الذي يفيدك في أنْ تشتري محركات اضافية لسيارتك، وتملأها بالوقود. حاول أنْ تقوم بتطوير سيارتك باستمرار، والمحافظة على كمية الوقود فيها، لا تدعه ينفذ منك، لأنّ ذلك سيوقعك في المشاكل. نقطة القوة لديك ستكون في تطوير سيارتك، وتقويتها، لأنّها هي سلاحك الوحيد في لعب لعبة قتال الزومبي بالسيارة. يستطيع اللاعب التحكم في حركة السيارة يمينًا ويسارًا، باستخدام الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح، وزر المسطرة لتغيير المسار الذي تسير عليه السيارة. الفيصل هنا لنجاح اللعبة هو التمكن من دهس أكبر عدد ممكن من الزومبي. اللعبة تناسب بدرجة أكبر البالغين والكبار، وذلك لاحتواءها على مشاهد عنف وقد تبقى راسخة في عقول الصغار. فلا ينصح بالسماح للأطفال بتجربة هذه اللعبة. 

اشهر العاب قتال الزومبي بالاسلحة

هناك الكثير من اصدارات الألعاب التي تعتمد على فكرة وجود كائنات الزومبي فيها، ومن أشهر هذه الألعاب، والتي كان عليها إقبال كبير من المستخدمين ما يلي: 

لعبة Dead Effect

يوجد تحديثات مستمرة على اللعبة، وأهمها تحسين رسوم الحركة الموجودة فيها، وستجد فيها مختلف الأسلحة الوحوش. صانعي اللعبة وفروا منها اصدارًا لنظام iOS ، ومن ثمّ تبعه إصدارًا لنظام الأندرويد. وكذلك هناك خطة لتكون على الأجهزة التي تدعم دقة 4k.

لعبة دايد تريجر Dead Trigger 

لعبة شهيرة من ألعاب قتال الزومبي ، تأتي من منظور الشخص الواحد. تم اطلاقها عام 2013 لنظام الأندرويد وال IOS

لعبة Into the Dead

تقوم فكرة اللعبة الأساسية على الهروب والنجاة من كائنات الزومبي، ويمكنك تجربة اللعبة بمختلف الأوضاع بعدة أهداف. 

مميزات لعبة قتال الزومبي 

تتميز ألعاب زومبي القتالية، بالكثير عن غيرها من العاب حروب وقتال ، وذلك ما يعطيها هذه الشهرة العالية بين الناس. عليك أنْ تعرف أنّ هناك الكثير من ألعاب الزومبي واصدارات متنوعة؛ ولكنّ أغلبها تدور حول الكائنات التي شاهدناها في أفلام الرعب الشهيرة، ومن هذه المميزات: 

- إمكانية لعب ألعاب قتال الزومبي أوفلاين بدون إنترنت، ولكنّ لعبها أونلاين سيعطيك المزيد من المراحل الجديدة، كلما تقدمت في اللعب.
- تتنوع طرق القتال، والأسلحة المستخدمة من أجل القضاء على الكائنات الغريبة التي تظهر لك.
- تحتوي على الرسومات المطورة، والواضحة بشكل كبير.
- تحتوي على مؤثرات وأصوات خاصة بكائنات الزومبي في اللعبة، والتي تتطور من إصدار لآخر.
ستبهرك الطرق الموجودة في الألعاب، وكلها تكون في سبيل زيادة قوة الدفاع لديك، وتعزيزها لحماية نفسك من هذه الكائنات العدائية.
لعبة قتال الزومبي


يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر