العاب استراتيجية قديمة

{[['']]}

العاب استراتيجية قديمة 

في الوقت الذي امتد من منتصف التسعينيات إلى منتصف العقد الأول من القرن العشرين.عندما كانت الألعاب الاستراتيجية مزدهرة، كانت استراتيجيات الوقت الفعلي على وجه الخصوص متداولة، حيث نشأ العديد من الكلاسيكيات، و اكتسبت انتشارًا واسعًا وشعبية دائمة خلال هذه السنوات.

إذا كنت محبًا لتجربة العاب استراتيجية ، أو العاب حروب رائعة، وتبحث عن شيء أكثر شيوعًا من الالعاب القديمة.تقدم لك هذه القائمة بعض الأفكار المفيدة، وتم تجديد معظم الألعاب أدناه، إن لم يكن كلها، بل إن بعضها تمت إعادة إتقانه، مما يجعل تشغيلها بشكل صحيح أسهل بكثير.

العاب استراتيجية قديمة للكمبيوتر :


  • لعبة Populous 

تم اصدار هذه اللعبة عام 1989 لأول مرة، وهي من أقدم الالعاب الاستراتيجية؛ حيث يعد إنشاء Populous لعبة استراتيجية كهذه في ذلك الوقت أمرًا مذهلًا حقًا. في اللعبة أنت تتغاضى عن مساحة من الأرض يسكنها أتباعك، والأمر متروك لك في استخدام قواك الخارقة مثل رفع الأرض وخفضها، وتحويل القرويين إلى فرسان، وحتى إنشاء البراكين والزلازل ، لمساعدة أبناءك الصغار في بناء بلدتهم الخاصة، وبناء قوتهم حتى يتمكنوا من محاربة أي جيوش غازية ترغب في الاستيلاء على السلطة. على الرغم من قدمها ورسوماتها الأساسية البسيطة، تجعلك اللعبة تهتم حقًا بالقرويين المبتدئين الذين كنت تراقبهم.


لعبة Populous

  • لعبة عصر الامبراطوريات  Age of Empires

تم اصدارها عام 1997، تعتبر من نوع ألعاب استراتيجية الوقت الحقيقي وهي بعض من أشهر استراتيجيات الوقت الحقيقي الكلاسيكية القديمة، والتي يعود تاريخها إلى التسعينيات. تستطيع أنْ تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو البلاي ستيشن

تحول الدول التاريخية إلى فصائل مقنعة قابلة للعب، وتقاتل من أجل الموارد والهيمنة. وإذا لم تكن الدول الموجودة في اللعبة الأساسية كافية، فقد كانت هناك توسعات قادمة بسيناريوهات جديدة وفصائل جديدة، كاملة مع وحدات ومباني فريدة.


لعبة عصر الامبراطوريات  Age of Empires

  • لعبة القيادة وقهر الأعداء  Command & Conquer 

تم اصدارها عام 1995، وهي من الألعاب التي لاقت شهرة كبيرة في ذلك الوقت. قد لا تكون هي أول لعبة استراتيجية في الوقت الفعلي، حتى مطورها الخاص قد صنع بالفعل لعبة RTS Dune قبل بضع سنوات؛ لكنها كانت أول لعبة تجتاح العالم من خلال جعل اللعبة تلعب باستمرار وأنت تتخذ القرارات، فإنها أزالت ترف الحصول على وقت للتفكير. إنه يتعلق بإدارة الوقت، والقدرة على اتخاذ قرارات مهمة بسرعة، وكانت النتيجة أنّ طريقة اللعب مليئة بالإثارة أكثر مما كان النوع معروفًا به عادةً. لهذا السبب، فإن لعب لعبة استراتيجية مثل هذه اللعبة لا يتعلق فقط بالتميز التكتيكي.


لعبة القيادة وقهر الأعداء  Command & Conquer

  • لعبة الشعوب المتحضرة Civilization

هي واحدة من الالعاب الاستراتيجية القديمة ، وأصدرت عام 1996. حيث لاقى الاصدار الأول من اللعبة استحسان النقاد، لكنها كانت اللعبة الثانية التي اجتاحت العالم حقًا. أدخلت مجموعة كاملة من التحسينات لإنشاء لعبة كلاسيكية لا يزال بعض الأشخاص يلعبونها حتى اليوم. بغض النظر عن الطريقين المؤديين إلى النصر الذي تختار أن تسلكه في اللعبة يمكنك تدمير الحضارات الأخرى حتى تصبح حضارتك الوحيدة المتبقية  أو الفوز بسباق الفضاء، وتصبح أول حضارة تصل إليه.


لعبة الشعوب المتحضرة Civilization

العاب استراتيجية للاندرويد :

  • باد نورث Bad North

لعبة استراتيجية من ألعاب الموبايل لنظام الاندرويد، والنسخة منها للاندرويد مدفوعة بسعر 4 دولار

هي واحدة من أحدث الألعاب الاستراتيجية في القائمة، وتلعب مثل لعبة استراتيجية كلاسيكية. تحصل على مساحة وتدافع عنها من غزو الأشرار، ومع ذلك، فإنها تحتوي أيضًا على عناصر من برج الدفاع. يتم إنشاء كل جزيرة بشكل عشوائي ويجب عليك الدفاع عن كل جزيرة. بالإضافة إلى ذلك، تخسر القادة بشكل دائم إذا نزلوا في المعركة، ويضيف القليل من العمق والصعوبة الإضافية للأعمال.

تحتوي اللعبة على خطأ عرضي، لكنها بخلاف ذلك لعبة استراتيجية ممتازة بسعر واحد ولا يوجد عمليات شراء داخل التطبيق.


لعبة باد نورث Bad North

  • لعبة  Bloons TD

تستطيع تجربة اللعبة مجانًا بعد تحميلها من المتجر، وللاستمتاع بمزيد من المميزات سيكون عليك شراءها مقابل مبلغ 2 دولار.
هي أحدث لعبة دفاع عن الأبراج في سلسلة طويلة المدى، وتتميز بالعديد من العناصر من العناوين السابقة. 
أنت تلعب وتدافع عن الأشرار، تتضمن اللعبة 19 برجًا، وثلاثة مسارات ترقية لكل برج، وأطنانًا من الترقيات المصغرة.
 تدعم اللعبة أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال، وأوضاع اللعب الجديدة، والصعوبات المختلفة وغير ذلك الكثير.
 يعد هذا بسهولة أفضل إصدار للدفاع عن البرج في عام 2018، وهذا أمر لا بد منه لمحبي العاب استراتيجية .

يتم تشغيلها مقابل 2 دولارًا أمريكيًا مع عمليات شراء إضافية داخل التطبيق إذا اخترت الدفع مقابلها. 


لعبة  Bloons TD

  • لعبة  Card Thief

هي واحدة من أكثر الألعاب الاستراتيجية الفريدة، وإنها مزيج بين الاستراتيجية ولعبة الورق. 

هدفك هو التحرك لتجنب الكشف، وستكون لديك معدات ونقاط تسلل والمزيد لمساعدتك على تجنب الحراس وإنهاء المستوى.

 تتميز بوقت لعب من دقيقتين إلى ثلاث دقائق لكل لعبة، وهذا يجعلها رائعة للاعبين العاديين.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا وفتح النسخة الكاملة مقابل 1.99 دولار. 

لعبة  Card Thief


يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر