العاب حرب السيوف

{[['']]}

العاب حرب السيوف 

اذا كنت تعشق ألعاب القتال، فبالتأكيد أنّك تود تجربة لعب لعبة حربية باستخدام السيف، ستكون هذه التجربة رائعة حقًا.السيوف هي واحدة من أقدم وأروع الأسلحة على الإطلاق، وتأتي في جميع أنواع الأشكال والأحجام. هناك الكثير من العاب حروب ، والتي تعتمد على المبارزة والقتال بالسيف. يتوفر على الانترنت الكثير من العاب حرب السيوف ، واليك أفضل العاب حرب ستذهلك حقًا.

العاب حرب السيوف للكبار

لعبة سيف الفوز Beat Saber

باستخدام سماعة رأس ووحدات تحكم، يمكنك استخدام سيف ضوئي مثل عصا الطبل التي تمرر بما يكفي لتكون سيوفًا. مع هذه السيوف الإيقاعية، إذا صح التعبير  ستقطع المربعات على إيقاع أغنية. هذه اللعبة على مستوى آخر حيث تحتاج إلى القطع رأسيًا، وقطريًا، وأفقيًا، وأثناء تحريك جسمك أيضًا في أوضاع مختلفة لتجنب مناطق الخطر.هي لعبة فريدة من نوعها، وتبرز بين أنواع العاب حربية بالإيقاع، هناك الكثير من الأغاني للاختيار من بينها، وإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فلديك تعديلات تحت تصرفك.

طريق الساموراي Way of the Samurai

هي لعبة تقمص أدوار تعتمد على قصة تمنح اللاعب خيارات تؤثر على القصة وتتيح لك الانخراط أو عدم التعامل مع الشخصيات غير القابلة للعب الأعداءومع ذلك، فإنّ القصة هي التركيز الأساسي هنا حيث تحدث خلال عصر ميجي، وهي أهم لحظة في تاريخ اليابان حيث بدأت في الابتعاد عن تقاليدها وأصبحت أكثر حداثة مع مرور الوقت.

لعبة حرب النجوم Star Wars

لديها العديد من الألعاب في المجرة البعيدة، لكن القليل منها هو ما يجعلك تشعر وكأنك جيداي. بينما كانت لعبة The Force Unleashed لعبة جيدة، لقد جعلك تشعر وكأنك محارب قوة بدلاً من جيادي الذي يستخدم السيف الضوئي. هذه اللعبة تضعك أثناء سفرك بين الكواكب، والتي تستلهم من ألعاب Metroidvania مع استكشافها. تتطلب اللعبة أن يكون لديك ما يقرب من الكمال، وإذا أخطأت في تفادي ذلك، فأنت تتحمل الضرر. من السهل أيضًا أن تطغى على الأعداء لأنهم يمكن أن يكونوا عدوانيين للغاية.

لعبة حرب السيوف للكمبيوتر

لعبة المحارب الشبح 

هي في الأصل عبارة عن لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول ظهرت على نظام التشغيل Windows في عام 1997. وكانت مستوحاة بشكل كبير من أمثال العذاب، وغيرها من العاب الرماة في ذلك الوقت. الآن نحن لا نتحدث عن الأصلية؛ نحن نتحدث عن تكملة إعادة التشغيل التي صدرت في عام 2013. احتفظ هذا العنصر بالكثير من عناصر إطلاق النار ولكنه امتد إلى أسلحة المشاجرة، مثل السيوف الليزر، والمخالب.

لعبة Mordhau

محاكي القرون الوسطى من منظور الشخص الأول، أو الثالث. يمكنك إنشاء شخصيتك وتخصيصها، والانخراط في معارك واقعية حيث قد تكلفك خطوة خاطئة واحدة حياتك.
في لعبة 
Mordhau عدة أوضاع لعب مختلفة للاختيار من بينها، أحدها هو وضع المعركة الملكي.اختر سلاحك وخصص جنديك للتأكد من أن العدو يعرف قاتلهم بالفؤوس، والسيوف، والحراب التي سمها ما شئت. هي نوع من الألعاب المتخصصة، وإذا كان هذا هو مكانك المناسب، فستحصل على قيمة أموالك. إذا كنت قد حلمت يومًا بالانخراط في حصار القلعة أو أردت أن ترى كيف تشعر بالمشاركة في مبارزة من القرون الوسطى، فلا تنظر إلى أبعد من لعبة Mordhau
.

لعبة سيف الانتقام 

إنها ليست أعظم لعبة على الإطلاق، ولكن عندما تعاملت بلاتينيوم مع لعبة شارك فيها نينجا سايبورغ رايدن. وطريقة اللعب، ومعارك الرؤساء، والموسيقى التصويرية الضجة، كل هذا يرفع مستوى هذه اللعبة.

لعبة الأرض الوسطى 

كان هناك الكثير من الإمكانات مع لعبة تقمص الأدوار من Monolith التي تدور في الأرض الوسطى. عمليات القتل وحشية، والقتال بسيط ومألوف، ومع ذلك فإن الأعداء لا هوادة فيها ولا يرحمون، وهو كل ما تتوقعه من لعبة تقع في واحدة من أحلك الأماكن الخيالية في الخيال. أولئك الذين أتقنوا نظام القتال من ألعاب باتمان سيشعرون وكأنهم في منزلهم هنا، على الرغم من أن الصعوبة قد ارتفعت إلى 11. أساسا من معركتها، تقوم بضرب الخصم والرد عندما ترى الرمز الأزرق، والآن ما يجعله فريدًا هو نظام الأعداء، والذي يسمح لك بتجنيد الأعداء وبناء جيش.

العاب حرب السيوف
يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر