العاب حرب الجيوش

{[['']]}

العاب حرب الجيوش

تعتبر العاب حرب الجيوش بشكل عام نوعًا من العاب إستراتيجية التي تحاكي الحرب بشكل واقعي. المناورات العسكرية، على وجه التحديد، هي لعبة حرب تستخدمها بعض المنظمات العسكرية لتدريب الضباط على اتخاذ القرارات التكتيكية والاستراتيجية، لاختبار تكتيكات واستراتيجيات جديدة، أو التنبؤ بالاتجاهات في النزاعات المستقبلية.

الهدف من العاب حرب الجيوش 

ألعاب الفيديو هي استثمار فعال من حيث التكلفة للجيش الأمريكي، وخاصة العاب حروب الجيوش، أنفق الجيش 12 مليون دولار في صنع الجيش الأمريكي كحيلة، لجعل الأطفال يلعبون دور الجندي.الآن أصبح مطلق النار المصنف من منظور الشخص الأول في سن المراهقة شائعًا للغاية 5 ملايين مستخدم للكمبيوتر الشخصي يلعبون لمجموع 100000 ساعة في اليوم.لدرجة أنّ الفيدراليين يقومون بصرفها وإخراجها، وقام الجيش بترخيص الامتياز لشركة Ubisoft ، التي ستصدر لعبة الجيش الأمريكي لأجهزة Xbox و PS2 في أغسطس، وشركة الألعاب المستقلة Radioactive Clown، التي تبيع شخصيات الحركة. واللعبة واقعية للغاية لدرجة أنّ فروع الجيش الأخرى تستخدمها في دروس التدريب.

العاب حرب الجيوش العسكرية 

نظرًا لاستخدام المناورات العسكرية لإعداد الضباط للحرب الفعلية، فمن الطبيعي أن يكون هناك تركيز قوي على الواقعية والأحداث الجارية. العاب حرب عسكرية هي مناورات حربية تدور أحداثها في الماضي البعيد، مثل الحرب العالمية الثانية أو الحروب النابليونية . قد تكون محاكاة هذه الحروب بشكل واقعي موضع اهتمام المؤرخين، ولكنها قليلة الفائدة للجيش. قد تتطلب مناورات الحرب الترفيهية بعض الحريات الإبداعية مع الواقع، مثل تبسيط النماذج لجعلها أكثر متعة، أو إضافة أسلحة ووحدات خيالية مثل العفاريت والمعالجات، مما يجعلها ذات فائدة قليلة للضباط الذين يجب أن يقاتلوا في العالم الحقيقي. عادة ما تكون المنظمات العسكرية سرية بشأن مناوراتها الحالية، وهذا يجعل تصميم المناورات العسكرية تحديًا.تجعل السرية من الصعب نشر التصحيحات إذا تم تسليم المناورات بالفعل للعملاء. تميل المناورات العسكرية التي يتم تحكيمها من قبل الحكم أو اللاعبين أنفسهم (المناورات اليدوية) إلى أن يكون لها نماذج وحسابات بسيطة مقارنة بألعاب الحرب الترفيهية. قد يُسمح للحكام حتى باتخاذ قرارات تعسفية باستخدام خبراتهم الخاصة، أحد أسباب ذلك هو إبقاء منحنى التعلم صغيرًا، بحيث  يميل لاعبو الحرب الترفيهيون إلى امتلاك الكثير من الخبرة في المناورات، لذا فإن تعلم لعبة حرب جديدة معقدة يكون أمرًا سهلاً إذا كانت مشابهة بدرجة كافية لتلك التي سبق لهم لعبها، على النقيض من ذلك، عادة ما يكون لدى الضباط العسكريين خبرة قليلة أو معدومة في المناورات. والسبب الثاني هو أن البيانات الفنية المطلوبة لتصميم نموذج دقيق ، مثل خصائص أداء طائرة مقاتلة، غالبًا ما يتم تصنيفها.

العاب حرب تجميع الجيوش

إنّ العاب حرب الجيوش هي العاب استراتيجية ، وتثير اهتمام أغلب المهتمين بالألعاب عبر جهاز الحاسوب. تشعر خلال لعب اللعبة بالكثير من المرح والمتعة أكثر، بسبب اقبال الكثيرين على العاب حروب ، العاب استراتيجية هو شعورهم بالسيطرة خلال تجربتهم لهذه الألعاب. 

لعبة الجنرالات Generals

هي واحدة من أشهر العاب حرب الجيوش، وهي من ألعاب الوقت الحقيقي أثناء اللعب. وسيطلب منك أنْ تركز على بناء قاعدة خاصة بك، وأنْ تجمع الموارد، وتبنى جيش لمواجهة أعدائك ومهاجمتهم عندما يواجهونك. تعطيك اللعبة الفرصة باللعب بنظام اللاعب المفرد من خلال الاختيار ما بين الولايات المتحدة الأمريكية، أو الصين، كذلك وجيش التحرير العالمي، ولكل من هذه الجيوش خصائصه المتنوعة والتفاعلات المميزة والمخصصة له. 

لعبة الكوماندوز: خلف خطوط العدو

لعبة استراتيجية كلاسيكية، تلعبها بتكتيك عالي، وستكون أنت المسؤول عن جماعة من الكوماندوز، المطلوب منهم هو محاولة هزم أي قوات النازية أثناء الحرب العالمية الثانية. هي لعبة مميزة حقًا عن غيرها من الألعاب الاستراتيجية، ستزيد مجموعة الكوماندوز الخاصة بك مع اجتيازك لكل مستوى. يتميز أفراد جماعتك بمهارات فريدة تساعدك على المرور وتخطي جنود العدو.

لعبة العالم في صراع World in Conflict

تعيش تجربة من لعبة حرب استراتيجية ، في الحرب العالمية الثالثة الافتراضية. وتكون بقيادة الاتحاد السوفييتي ضد الولايات المتحدة الأمريكية. ستكون أنت القائد للجيش، وتسيطر على كافة موارد واستراتيجيات المعركة. تستطيع اللعب وكأنك في أمريكا وتحاكي مدن واقعية فعلية، وكذلك الحال للطرف الآخر من أطراف اللعب وهو الاتحاد السوفييتي، وبعضًا من أجزاء أوروبا. 

لعبة الكوماندوز: خلف خطوط العدو


يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر