العاب حرب بدون نت

{[['']]}

العاب حرب بدون نت  

أفضل 10 ألعاب حرب بدون اتصال بالإنترنت بدون شبكة WiFi في عام 2020

 تُعد ألعاب الهواتف الذكية، وألعاب جهاز الحاسوب طرقًا رائعة لقضاء الوقت في العديد من السيناريوهات.

في عالم الكمبيوتر، عادةً ما تكون الألعاب شيئًا عليك دفع ثمنه؛ ومع ذلك، في عصر الجوال لدينا، هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها مجانًا، وتقوم بتجربتها والاستمتاع بها بدون نت. 

 سنعرض لك أفضل ألعاب حرب شهرة، وعليها إقبال دون أي تكلفة عليك، ولا تحتاج منك الى الاتصال بالانترنت. 

 

افضل العاب حرب بدون نت 

لعبة حرب البندقية  Gun War

هي لعبة يمكنك فيها الدفاع عن نفسك ضد كائنات فضائية، وموجات لا تنتهي من الزومبي.إنها مليئة بالمرح، وهناك الكثير من التخصيصات التي تحيط به أيضًا. هناك أكثر من 50 سلاحًا عاديًا يمكنك الاختيار من بينها، ثم هناك الكثير من الأسلحة "الملحمية" التي يمكنك فتحها والبدء في استخدامها أيضًا.هناك الكثير من المهام المتاحة لك في لعبة حرب البندقية، مما يجعلك مهتمًا باللعبة لساعات متتالية. اللعبة ليست هي نفسها أبدًا، مع أكثر من 50 خريطة ومشهد للعب من خلالها، ستستمتع بها، فقم بتنزيلها الآن على هاتف الأندرويد الخاص بك.

لعبة حرب البندقية  Gun War

لعبة القاتل النخبة Elite Killer: SWAT

هل أنت مستعد للتعامل مع الحرب على نطاق عالمي؟ في هذه اللعبة الحربية الاستراتيجية، ستلعب كعضو في فريق SWAT، وتسافر في جميع أنحاء العالم للقضاء عليها من الشر. سيكون عليك اختيار عتاد الجندي مع الكثير من أسلحة العالم الحقيقي للاختيار من بينها.بعد ذلك، يمكنك أخذ هذا العتاد واللعب في مئات المهمات في بضع عشرات من المناطق المختلفة من العالم. بمجرد الانتهاء من تخليص العالم من الشر، يمكنك أن تأخذ مهاراتك على الإنترنت وتحارب لاعب ضد لاعب!

لعبة القاتل النخبة Elite Killer: SWAT

لعبة فروزين فرونت Frozen Front

هي واحدة من أفضل ألعاب حرب اسراتيجية بأسلوب الحرب العالمية الثانية على متجر Google Play.

 يمكنك اختيار اللعب كالألمان، أو نقل القتال إلى روسيا، أو يمكنك أن تلعب دور الروس والدفاع ضد القوات النازية الغازية.في محاكاة الإستراتيجية هذه، ستكون قادرًا على إنشاء خطوط إمداد، وقواعد، ورفع جيش وإنشاء تحركات محسوبة للفوز بالحرب، على أي جانب تختاره.

لعبة فروزين فرونت Frozen Front

مجموع معارك الحرب: المملكة  Total War Battles: kingdom

 الخيار التالي في قائمتنا هو الخيار الكلاسيكي، وتدور الأحداث في حقبة العصور الوسطى، حيث ستبني مملكتك من خلال إنشاء حدادين ومزارع ومحاجر ليس فقط لتحسين مملكتك، ولكن لبدء توظيف الجنود وتجهيزهم. من هناك، ستتمكن من قيادة جيشك في معركة واسعة النطاق ضد لاعبين آخرين في قتال حقيقي. يمكنك أيضًا تخصيص ممالكك، وإنشاء الأنهار والبحيرات والجبال لإضفاء الإثارة على مملكتك. وإذا قمت بنقل الهواتف أو الأجهزة اللوحية في أي وقت، فإن اللعبة تدعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية، مما يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على جهاز آخر واستئناف العمل من حيث توقفت على الجهاز القديم. اللعبة مجانية تمامًا، على الرغم من أنه يمكنك شراء عناصر إضافية للتقدم خلال اللعبة بشكل أسرع، على الرغم من أن هذا ليس ضروريًا للعب على الإطلاق.

مجموع معارك الحرب: المملكة  Total War Battles: kingdom

هجوم المستنقع Swamp Attack

هي لعبة تعتمد على الزومبي، حيث تقوم بمهمة الدفاع عن منزلك ومعيشتك من مخلوقات الزومبي التي تحورت من مستنقعك. قد تكون الحبكة لقصة اللعبة بسيطة، ولكن سيكون لديك الكثير من المحتوى للعمل من خلاله، مما يبقيك مشغولاً لأسابيع متتالية. هناك بالفعل أكثر من 300 مهمة مختلفة للاعب الفردي. علاوة على ذلك، هناك 35 نوعًا مختلفًا من المخلوقات الشريرة، ولديهم جميعًا استراتيجية مختلفة لمحاولة إنزالك. ولكن، لديك الكثير من الأسلحة تحت تصرفك، وأنت من تقرر هل ستختار محاربتها بالبندقية الكلاسيكية، أو الذهاب إلى تدمير أكثر حداثة عبر قنبلة ذرية؟  هل ستستطيع أن تسود البلاد وتنقذ أرضك؟

هجوم المستنقع Swamp Attack

لعبة Major Mayhem

آخر الخيارات التي اخترناها لكم في قائمة العاب حرب بدون نت ، وإذا كنت لا تحب أخذ الألعاب بجدية، فإن هذه اللعبة هي المناسبة لك. إنها لعبة ممتعة تتميز برسومات تشبه الرسوم المتحركة، والمؤامرة هي إنقاذ صديقتك التي تم اختطافها وهي حاليًا في براثن العدو. مع 45 من المستويات المليئة بالإثارة، والكثير من الإنجازات، والعديد من الأسلحة الرائعة مثل الكوادزوكا والأسلحة الصغيرة، ستظل مشغولًا لأسابيع قادمة.

لعبة Major Mayhem

يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر