العاب حرب مسدسات

{[['']]}

العاب حرب مسدسات

واحدة من العاب حرب ، والتي تستخدم فيها أسلحة مسدسات للتخلص من عدوك، والقضاء عليك. منذ أن تبدأ اللعب سيكون عليك التصويب على خصمك، ولكن احترس من أنْ يصيبك خصمك، فبذلك ستخسر اللعبة. أكثر ما عليك التركيز عليه هو تصويب الهدف بدقة نحو الخصم، وقتل أكبر عدد من الأعداء الذين يهاجمونك. 

العاب مسدسات 2020

تحتوي اللعبة على أكثر من 30 سلاحًا مختلفًا، بدءًا من AK-47 الكلاسيكي، و m4a4 و AWP، إلى البنادق الصغيرة والبنادق فائقة القوة. عزز شخصياتك للحصول على نتائج أفضل، وترقية الدروع والصحة ووقت إعادة التحميل وغير ذلك الكثير اعتمادًا على فئة الشخصية. تمامًا كما هو الحال في ألعاب الرماية الكلاسيكية الأخرى، لدينا نظام تصنيف حيث كلما ربحت أكثر، زادت رتبتك وأقوى خصومك. قاتل من أجل الحصول على مكان في لوحة المتصدرين، وعزز مرتبتك وحسّن مهاراتك في الرماية. تحتوي اللعبة على الكثير من الأشكال الرائعة بألوان مختلفة لتناسب أي ذوق. هي أفضل الخيارات من العاب مسدسات 2020 استعد لأفضل ألعاب الرماية بالبندقية لهذا العام. إذا كنت تحب ألعاب الحركة، فهذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية التي تمزج حدود لعبة الرماية. 

العاب مسدسات للكمبيوتر

تأتي ألعاب الكمبيوتر بأشكال متنوعة مسلية، على سبيل المثال، تتحدى العاب استراتيجية وتتحدى فيها في الوقت الفعلي براعتك التكتيكية. منها ألعاب الألغاز، والتي عادةً ما تكون مع تحديات مختلفة ومشوقة، ويحبها الكثيرون. وكذلك هناك ألعاب إطلاق النيران، واستخدام مختلف الأسلحة مثل العاب مسدسات ، أو العاب الدبابات وغيرها من الأسلحة. هي نوع شائع بشكل لا يصدق يختبر قدرتك على الاستمرار في التفجير، والتصويب حتى ترى أعدائك يتحولون إلى عجينة، وتتخلص منهم. عادة ما يكون اللاعب في العاب حرب مسدسات في أحد شكلين، إمّا من منظور الشخص الأول، أو منظور الشخص الثالث. غالبًا ما تكون ألعاب القنص بالتحديد من منظور الشخص الأول، حيث تتكشف اللعبة التي تلعبها من وجهة نظرك. وتبدو ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث أكثر روعة، لأنه يمكنك رؤية الجسم الكامل للصورة الرمزية التي تظهر على الشاشة أثناء تنقلها في ساحة المعركة.  تعتبر لعبة Vanquish من PlatinumGames مثالاً ممتازًا على ذلك، حيث يمكنك مشاهدة Sam Gideonوهو يصوب بمسدسه عبر منطقة الحرب في درع القوة المعزز للقدرة.

العاب مسدسات حقيقية

أطلق النار على أنواع مختلفة من الأعداء لكل منها قوتها وأهدافها القتالية. أثبت أنّه يمكنك التكيف مع أنماط ألعاب الرماية المختلفة.ستجد الكثير على الانترنت من ألعاب بسيطة تتناسب مع الفئة العمرية الصغيرة، وهناك العاب اقوى واكثر تعقيدا تناسب الكبار. اختر ما تشاء من بين الكثير من اصدارات العاب مسدسات. 

العاب مسدسات فلاش

العاب حرب مسدسات بلغة فلاش على الانترنت.

  • وصف اللعبة 

قم باستخدام سلاحك، وهو المسدس الخاص بك ويبقى بين يديك أثناء اللعب، فهو سلاحك الأساسي في العاب حرب مسدسات. تقوم باستخدام المسدس لقتل أكبر عدد ممكن من جنود الأعداء الأشرار والمجرمين. عليك المحاولة في أن تكون سريعًا في قتلهم، وتحرى الدقة فهي مطلوبة قبل تصويبك نحو الهدف وهو عدوك في أضعف نقطة في جسمه.  افعل ذلك قبل أن يكتشفوا مكانك ويحاولون التخلص منك، وقتها ستخسر أنت المعركة. عليك أنت تحافظ على نفسك من أي سلاح موجه اليك وإلّا ستكون النتيجة في أنّك تبدأ اللعب من جديد. 

العاب مسدسات اون لاين

تستطيع أن تلعب لعبتك المفضلة من العاب مسدسات سواء من خلال الانترنت او بدون انترنت.  في حال أردت تحميل اللعبة على جهازك فقط اختر الاصدار المناسب وننصحك بآخر اصدارات لما هي عليه من تطويرات عن سابقتها سواء من ناحية قوة الأسلحة المستخدمة أو حيل القتال الجديدة. كما يمكنك ان تلعبها اونلاين بدون تحميل، وهذا لا يتطلب منك مواصفات جهاز كمبيوتر عالية ولا حتى هاتفك الذكي فتكفي ابسط المواصفات لتشغيلها والاستمتاع في تجربة العاب مسدسات حرب .ستطلق النار على اعدائك فى العاب مسدسات حرب بطلقات خارقة وقوية، تمكنك من التخلص من عدوك والقضاء عليه. فقط تذكر أنّك تحارب الأشرار والأشخاص الارهابيين وكل من في نيته أن يؤذي الناس من حولك.  

العاب حرب مسدسات

يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر