العاب حرب فلاش

{[['']]}

العاب حرب فلاش

تستخدم العاب فلاش صيغة برمجية يُطلق عليها اسم الفلاش، ومن هنا كانت التسمية، وتضم هذه الالعاب مجموعة متنوعة ومتعددة. يقوم المبرمج باستخدام برنامج ادوبي فلاش لبرمجة اللعبة باحترافية، سواء كانت العاب حرب أو العاب ترفيهية، او العاب بنات، أو غيرها من الألعاب. تتميز العاب فلاش ببساطتها، وسهولة اللعب فيها، ولا تحتاج إلى أي امكانيات عالية لجهاز الحاسوب الذي تمتلكه. كما يمكن رفعها على واحد من مواقع الويب التي تختص بألعاب أطفال، وذلك لصغر حجمها. يحتوي قسم العاب فلاش على كثير من العاب الإنترنت، ومنها العاب حروب ، العاب حربية ، والعاب استراتيجية ، والعاب المغامرات والقتال، والعاب الشخصيات الكرتونية، والعاب السباقات.  

العاب حرب فلاش اكشن 

  • لعبة حرب الشوارع 

هي واحدة من أغرب الالعاب الحربية ، تكون الحرب فيها رجلًا أمام رجل في الشوارع، وهي واحدة من العاب فلاش ، والتي تستطيع فيها الضرب والقتال ومبارزة عدوك وجهًا لوجه. كانت في بدايتها لعبة من العاب البلاي ستيشن، وبكل بساطة تستطيع التحكم في اللاعب عن طريق الأزرار والضغط عليها، وهي أزرار الحروف V S D F X.

لعبة حرب الشوارع

  • لعبة حرب الخليج فلاش 

تلعبها اون لاين وهي واحدة من العاب حرب فلاش ، كانت منتشرة على أجهزة الأتاري، والبلاي ستيشن. تعكس الحرب التي حصلت في دول الخليج، تقاتل فيها بشكل فردي أو جماعي حسب اختيارك. عليك أنْ تعرف أنّ عدوك في اللعبة قوي جدًا، وعليك المواجهة باستخدام السفن والطائرات الحربية، وطلقات النيران من أسلحتك. 


لعبة حرب الخليج فلاش

  • لعبة حرب القاعدة البرية

لعبة بدون تحميل اونلاين، لعبة من العاب حرب فلاش، وهي واحدة من أكثر العاب فلاش حربية متعة على الإطلاق. يمكنك لعب اللعبة علي الموقع الخاص بك بشكل مجاني، وبدون انتظار. هي ليست بحربٍ جوية، ولكنها تتميز بأنّها ساحة القتال فيها هو البر، لذا ستدافع على قواعدك البرية، وأن تجهز جيشًا ليكون متاحًا من أجل أن تهجم على أعدائك وتقضي عليهم. 

لعبة حرب القاعدة البرية


  • لعبة معركة النورماندي 

وقعت هذه المعركة بين المانيا وامريكا، على شواطئ النورماندي، في الماء والبر.
وفي اللعبة تحدد البلد الذي تود اللعب بدوره، ومن ثم قم ببدء اللعب.
أهم ما يميزها وهي من العاب فلاش حرب ، هو أنّها تجمع بين المتعة والمغامرة.
تلعبها اونلاين بدون تحميل، على متصفحك الخاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


لعبة معركة النورماندي

  • العاب حرب الجيش المصري ضد الجيش المجهول

 هي واحدة من العاب استراتيجية ، والتي تتطلب منك التخطيط الجيد والمدروس كمهارة حقيقية، كما أنّها تتطلب منك وطنية تنبع من داخلك شخصيًا. يقودك شعور الوطنية بداخلك الى القتال وشن الحرب على جيش غير معروف، ولا تعرف قوته أو صفاته، فهذا يجعل الأمر عليك صعبًا في المواجهة والقتال. تعتمد العاب حرب الجيش اون لاين على ثلاث أشياء مهمة، والتي من الواجب التركيز عليها، وهي الأجهزة والمعدات والعتاد، وثانيها التخطيط الجيد والمدروس، وثالثها القوة ومراكز الدفاع. ستكون هذه هي على الأغلب العوامل المهمة التي تقود للنصر، وعليك التركيز عليها بشكل جيد، وذلك قبل أنْ تبدأ بالمعركة. 


العاب حرب الجيش المصري ضد الجيش المجهول

  • لعبة حرب العواجيز

تعتبر واحدة من العاب فلاش الحديثة، وتجسد قصة من قصص الكرتون. تدور أحداثها حول ملك يعمل على تشغيل مجموعة من النساء والرجال كبار السن منهم، في منجم ذهب، فيقوموا بتجهيز كمية كبيرة م من سبائك الذهب، ويقوم هو ببيعها ليحصل على المال. كل ما عليك في اللعبة هو مساعدة المرأة في لعبة فلاش حرب العواجيز لتحمل سبيكة الذهب، واحرص على ألّا يسرق أحدًا منك المكان. تتكون اللعبة من 20 مستوى مختلف وفي كل مستوى سيكون مغامرات جديدة تنتظرك. ساعد المراة العجوز على حمل سبائك الذهب وقم بتجهيز المكان حيث لا يمكن لأحد اختراقها وسرقة  مختلف وفي كل مستوى سيكون مغامرات جديدة تنتظرك. 


لعبة حرب العواجيز

  • لعبة فلاش رامبو 

هي واحدة من ألعاب الإثارة والأكشن، وتعتبر أكثرها في هذا النطاق، وهي لعبة حديثة. 

هذه اللعبة الممتعة تستطيع أنْ تلعبها اونلاين بدون تحميل ،على متصفحك بشكلٍ مجاني.

كل ما عليك في اللعبة أنْ تقوم بمساعدة رامبو والاستمتاع معه في حرب من الاشرار.

يمكنك استخدام كافة الأسلحة القوية داخل اللعبة، ستعيش تجربة وستدهشك لتشاركها مع أصدقائك.

لعبة فلاش رامبو

يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر