لعبة حرب المافيا

{[['']]}

لعبة حرب المافيا

كانت حروب المافيا عبارة عن لعبة شبكة اجتماعية متعددة اللاعبين. في لعبة حرب المافيا، يتولى اللاعبون أدوار رجال العصابات الذين يبنون منظمة مافيا خاصة بهم. يقاتل اللاعبون لاعبين آخرين عبر الإنترنت، "يسرقون" لاعبين آخرين، ويكملون الوظائف والمهام والعمليات لكسب المكافآت والقوة في اللعبة التي لا نهاية لها. اللعبة عبارة عن لعبة  مجانية للعب بشكل طبيعي ولكن اللاعبين لديهم خيار شراء محتوى متميز والوصول إلى خدمة العملاء.

لعبة حرب المافيا للهاتف

أعيد إطلاق اللعبة على الهاتف المحمول، مع ميكانيكا مجددة ، في أسواق مختارة في أبريل 2017.  في يوليو 2017 ، أعلنت الشركة المنتجة أنه تم إلغاء جميع الأعمال المستقبلية على اللعبة وإيقاف اللعبة. تم دفع اللاعبين للعب العاب حروب موبايل أخرى، وهي لعبة مشابهة للمافيا يديرها استوديو ألعاب كندي مستقل.

حروب المافيا ايفون

تم إصدار حرب المافيا كتطبيق iOS في 8 أبريل 2009.

تم تغيير اسم حرب المافيا إلى لعبة حرب المافيا الكلاسيكية في عام 2011.

تم إغلاق لعبة حرب المافيا الكلاسيكية في عام 2012.

منصات لعب لعبة حرب المافيا 

كانت Mafia Wars متاحة على فيسبوك، وماي سبيس، وياهو، وبيبو ، وكذلك كتطبيق على الآيفون وقوقل كروم. على فيسبوك، واعتبارًا من أغسطس 2010 ، كان لدى حروب المافيا ما يصل إلى 45.5 مليون حساب شهري تم إنشاؤه. لقطة شاشة لأول فئة وظيفية في نيويورك على نسخة قديمة من حروب المافيا تعمل على فيسبوك. تم تعيين لعبة حرب المافيا مع خيار اللعب في مدينة نيويورك أو شيكاغو مع خيار للاعبين للسفر إلى مواقع أخرى، مثل لندن وجنوب إفريقيا والمكسيك.

وصف اللعبة 

تدور اللعبة حول القتال وسرقة اللاعبين الآخرين، والقيام بالمهام والبعثات والعمليات لكسب النقود، وقطع البناء، والأسلحة، ومهارات الهجوم والدفاع القتالية، والخبرة ، بهدف إنشاء وتطوير إمبراطورية إجرامية واحدة. أنشأ اللاعبون المافيا من خلال تجنيد لاعبين آخرين أو الفوز أو شراء أعضاء اصطناعيين، كما يمكن إضافة لاعبين آخرين إلى المافيا عبر فيسبوك.

كانت اللعبة محدودة بمقدار 3 أمتار، وكان لدى اللاعبين طاقة محدودة (للقيام بالوظائف)، ومحدودية القدرة على التحمل والصحة (للقتال أو سرقة اللاعبين الآخرين).

 تم إعادة شحن أول مترين ببطء بمرور الوقت أو تم ملؤه في خطوة واحدة عندما أدى تقدم الخبرة في الوظائف إلى رفع اللاعب إلى المستوى الأعلى.

 قد يؤدي قتال لاعبين آخرين أو لا يؤدي إلى سرقة النقود أو "الجليد" أو "القتل" للاعب المهاجم أو الهدايا العشوائية من الغنائم (الأسلحة) أو أجزاء البناء أو لوازم العمل الاستهلاكية.

 تم حساب نتائج هجوم أو محاولة سرقة من خلال معادلة سرية أخذت في الاعتبار مهارة القتال اللاعب المعني، وعدد ونوعية 5 أنواع من الأسلحة .

لعبة رجل المافيا 

العاب حرب المافيا تعتمد على المافيا، والهدف من لعبة رجل المافيا  Mafia Wars هو أن تصبح أغنى لاعب من خلال كسب قطع تسمى بالكاش، وجمعها وحيازتها.

اللاعب الذي يحمل أكبر عدد من كاش المافيا في نهاية اللعبة يفوز ببطاقة الفوز وجميع بطاقات ينتمي اللاعبون إلى واحدة من عائلات الجريمة الخمس التي تتنافس ضد بعضها البعض للحصول على جزء أكبر من توزيع رموز مكافأة مافيا كاش الشهرية. يتم توزيع رمز مكافأة كل شهر على اللاعبين بما يتناسب مع حصتهم من إجمالي رموز عائلة العاب المافيا وأداء عائلاتهم داخل اللعبة.

تستخدم لعبة رجل المافيا بطاقات الألعاب المخصصة الخاصة بها، بالإضافة إلى بطاقات من مشاريع أخرى.

كيفية لعب رجل المافيا

للعب اللعبة، يحتاج اللاعب إلى الاحتفاظ ببعض الرموز المميزة للعائلة الخمسة.

يمكن للاعبين وأطقم العمل تخصيص ملف تعريف اللعبة وموقعهم وجمع البطاقات لزيادة الأداء داخل اللعبة. 

يمكن لجميع اللاعبين الانضمام إلى فريق ، ولكن فقط اللاعبين الذين يصنفون Caporegime وما فوق يمكنهم أيضًا إنشاء أفرقة. يمكن لمالكي البطاقات تعديل معلومات بطاقاتهم وفئاتها وتخصيص أداء بطاقتهم داخل اللعبة لإضافة قيمة إضافية لبطاقاتهم. يتم احتساب كل بطاقة ممسوكة في الأداء داخل اللعبة بحد أقصى 5 بطاقات، وهذا الحد هو عدم تشجيع اكتناز البطاقات وتشجيع اللعب النزيه.

يعتمد تصنيف اللاعب في اللعبة على مقدار رمز العائلة الذي يحمله.

لعبة حرب المافيا


يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر