لعبة حرب الدفاع

{[['']]}

لعبة حرب الدفاع

هي لعبة من العاب حرب الجميلة، والتي ستختبر جانبك الاستراتيجي وأنت تدافع عن نفسك، ومملكتك، ومدينتك من موجات من الأعداء بمجموعة واسعة من الأسلحة والأبراج عبر 4 عوالم مختلفة في وضع القصة أو الممرات.

لعبة الدفاع عن المملكة Kingdom Defense

هي أكثر ألعاب الدفاع إدمانًا، استعد لرحلة ملحمية للدفاع عن مملكتك ضد جحافل من العفاريت، والوحوش، والسحرة، الأشرار وغيرهم من الشياطين الأشرار مع ترسانة واسعة من الأبراج والأبطال والفرسان والتعاويذ تحت قيادتك. يُعرف بطموحاتهم في غزو الأراضي، لكنهم الآن هم الذين يجب أن يدافعوا عن أنفسهم ضد الغزاة. يظهر الغزاة، المعروفين أيضًا باسم قوة الشر، فجأة. من أين أتوا؟ لا أحد يعلم، ويهاجمون الناس ويدمرون الإمبراطوريات. تكافح الإمبراطوريات وتحالفاتها من أجل البقاء، بينما الأرواح والعائلات لا معنى لها بالنسبة لهؤلاء الوحوش. الأعداء تدمر الحقول، وتحرق الغابة، وبينما الناس يعانون، سيكون الدمار في كل مكان. والممالك ليس لديها سوى خيار واحد، وهو الدفاع عن نفسها من هؤلاء الأعداء. 

طريقة اللعب 

هل أنت مستعد للقتال مع برجك الدفاعي في ألعاب الدفاع هذه؟

قم بقيادة قواتك وكل الأبطال في مغامرة ملحمية بينما تدافع عن الأراضي الغريبة من الوحوش الشريرة بالأبراج والأبطال والسحر لمساعدتك في سحق أعدائك حتى النخاع.

لعبة الدفاع TD هذه هي مستوى جديد تمامًا من العاب حرب والاستراتيجية بسرعة شديدة وساحرة. تجري لعبة حرب الدفاع هذه في عالم خيالي من الجمال والطبيعة. تكون المغامرة عبر الغابات المورقة والأراضي الذهبية والجبال المغطاة بالثلوج والصحاري الملحمية بينما تواجه جيوش من الوحل والعفاريت والهياكل العظمية والذئاب الضارية والعفاريت وغيرها من المخلوقات المخيفة.دافع عن مملكتك منهم، انخرط في معركة ملحمية لإنقاذ العالم بأبطال شجعان وسحر قديم بجانبك.

وصف اللعبة 

تحتوي لعبة الدفاع عن المملكة على أربعة أبراج أساسية، كل برج له وظيفته وقوته، والتي تم تصميمها للمساعدة في هزيمة أنواع معينة من الوحوش بسهولة. لكنها قد تكون غير فعالة عندما يتعلق الأمر بخصوم آخرين. يمكن ترقية الأبراج إلى المستوى الرابع، وعند ترقيتهم، يكتسبون المزيد من القوة النارية والمدى لمساعدتك على الفوز في المعركة. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا تحسين دفاع البرج باستخدام النجوم المكتسبة في كل معركة. مع هذه الزيادة الجديدة في القوة، يمكنك تخصيص كل منها بمؤثرات وإمكانيات خاصة متنوعة مثل تعزيز القوة وتقليل تهدئة المهارات. إذا اكتشفت أنه لا يمكن تنفيذ نفس الإستراتيجية في المعركة التالية، يمكنك إعادة تعيين شجرة المهارات لتشكيلها.

أنظمة اللعبة 

  • نظام ماجيك

اجمع العناصر السحرية مثل ضربات النيازك، أو أحجار الصقيع أو أجنحة الشفاء أو الصناديق الذهبية، والتي سوف تساعدك بشكل كبير على كسب معاركك. ستكون كل هذه العناصر في خدمتك في اللعبة والتي ستجعل منك مدافعًا حقيقيًا في لعبة حرب المملكة، احرص على اختيار أي من العناصر السحرية المتاحة في اللعبة بكل عناية ودقة، واستراتيجية عالية. كلها مصممة خصيصًا لتضيف المزيد من المرح والمتعة إلى اللعب، وسترى بنفسك هذا الأمر. ستواجه بعض الصعوبات في البداية اذا كنت تلعب اللعبة للمرة الأولى، ولكن عندما تتعرف على كافة مزايا وأنظمة اللعبة سترى كم هي لعبة شيقة وتستحق منك الوقت والتجربة.

  • أبطال وفرسان أسطوريون

إحدى الميزات الخاصة التي يمكن أن تقدمها لعبة حرب الدفاع عن المملكة هي نظام البطل.

وفي هذا النظام الاستراتيجي في اللعب نهدف إلى إنشاء مزيج مثالي من لعبة إستراتيجية ولعبة لعب الأدوار.

بالإضافة إلى الأبراج والعناصر السحرية، يمكنك استدعاء الأبطال وقيادتهم لمساعدتك على محاربة الأعداء.

يمكن اختيار مجموعة متنوعة من الأبطال للمشاركة في المعركة، أمثال جالاهاد المحارب الذي لا يقهر، وكذلك آشي الصقر، ووكونج، شامان ، جولم، وكل واحد من هؤلاء الأبطال هو بطل مميز بمفرده، كل ما عليك هو أنْ تختار بطلك الخاص بكل حكمة، وستكون الفائز، في نهاية اللعبة.

مميزات اللعبة 

  •  رسومات رائعة بأسلوب أوروبي.
  • تأثيرات مذهلة.
  • نظام وحش متنوع.
  • 12 خريطة والعديد من أوضاع اللعبة الأخرى.
  • نظام عنصر فريد.
  • ظام بطل قوي.
  • حرب الإمبراطوريات بالسحر.

هذه اللعبة ستقدم تجربة لعب مثيرة لك، ولا تحتاج فقط إلى التخطيط الجيد والاستراتيجية في كل معركة، ولكنك تحتاج أيضًا إلى القدرة على إدارة الوقت والموارد بحكمة بالإضافة إلى التحكم في أبطالك بمهارة.

لعبة حرب الدفاع عن المملكة


يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر