حرب القاعدة البرية

{[['']]}

حرب القاعدة البرية

اختبر مهاراتك في لعبة حرب القاعدة البرية ، من العاب حروب الدفاع، والتي سيكون عليك أن تدافع عن قاعدتك ضد موجات لا حصر لها من الأعداء.

لعبة حرب ودفاع

هل تحب الألعاب الإستراتيجية حيث تحتاج إلى حماية القاعدة باستخدام برج الدفاع؟ هل أنت مغرم بالألعاب الحربية التي تجعلك تفكر مليًا في كل خطوة؟ هنا في لعبة القاعدة البرية سوف تستخدم تكتيك الدفاع، وهي استراتيجية مثيرة للاهتمام، والمثال الكلاسيكي لألعاب برج الدفاع. تم إنشاء هذه اللعبة الصعبة بأسلوب عسكري لعشاق ألعاب TD الذين يحبون التفكير في كل حركة. بالإضافة إلى العديد من ألعاب المعارك الأخرى، تتطلب لعبة القاعدة البرية تفكيرًا سريعًا وتخطيطًا دقيقًا ولا يمكنك هنا أنْ تبرر الأخطاء.

وصف اللعبة 

في لعبة TD هذه، أنت قائد القبو المحصن الذي يضيع في الزمان والمكان. هدفك هو الدفاع عن القاعدة بأي وسيلة ، باستخدام أسلحة وتقنيات سرية في أوقات الحرب العالمية الثانية. أنت بصدد بناء برج دفاع، ورد هجمات المشاة، والدبابات الآلية والدبابات للعدو القاسي والدهاء. ألعاب الحرب ليست أكثر التسلية، وتتطلب الحماية الأساسية انتباهك واتخاذ قرارات صعبة كل ثانية، تحتاج أبراج الدفاع الخاصة بك إلى تحسينات مستمرة. لتحقيق النجاح في لعبة الدفاع هذه وأنت موجود في القاعدة البرية في أعلى البرج TD، ستحتاج إلى تذكر المهارات التي تلقيتها في جميع الألعاب الإستراتيجية التي لعبتها على الإطلاق. تتطلب ألعاب استراتيجية حربية وخاصة ألعاب  TDالدفاع سواء الدفاع الجوي أو البري أو البحري تفكيرًا سريعًا وتنسيقًا دقيقًا لجميع الإجراءات. ويجب عليك قبول قواعد لعبة المعركة الصعبة هذه، وهدفك هو إنقاذ الملجأ الوحيد بمساعدة الأبراج الدفاعية.

مزايا لعبة حرب القاعدة البرية

أسلوب "عسكري" مستدام بدقة لعبة استراتيجية الحرب (الأسلوب "الرمادي" الخاص يخفف من رتابة الألوان!)

 4 أنواع من الأبراج الدفاعية مع ترقيات القدرات الخاصة ستساعد في مواقف اللعبة الصعبة تدمير كائنات المناظر الطبيعية لبناء برج دفاع مثالي (ساهم في كارثة بيئية!)

15 مستوى متوازن (والمزيد في المستقبل!). موسيقى و تأثيرات الغلاف الجوي. ستساعدك تلميحات النص بين المستويات على تحقيق النصر في لعبة برج الدفاع هذه. ضوابط بديهية وسهلة الاستخدام.

 8 أنواع مختلفة من الأعداء بجوانبه القوية والضعيفة.

طريقة لعب اللعبة

في هذه الألعاب تكون الحرب برية، وأنت من عليه أنْ يدافع عن القاعدة البرية، أو برج المراقبة، فيمكنك البدء باللعبة المميزة عن غيرها من العاب حرب. والتي ستجد فيها المتعة الكبيرة التي تبحث عنها من لعب العاب حرب تستخدم فيها أزرار لوحة المفاتيح، من أجل حركة المقاتل الموجود على قاعدتك البرية ستقوم باستخدام الاسهم يمينًا ويسارًا، وللأمام والخلف. يمكنك التحكم في البوابات الخاصة بالجيوش والتي يستخدمونها من أجل الدخول والخروج من ساحة القتال بالضغط على الأزرار WS ، ومن ثم الضغط على زر المسافة المسطرة. سيساعدك الماوس في أن تكمل عملية نقل الجنود من أماكنهم فتضغط على زر الماوس على الجندي واحمله الى المكان الجديد الذي ترغب انْ تنقله إليه. لعبة الحروب - الإستراتيجية هي لعبة برج دفاع ممتعة للأولاد والبنات! لعبة حرب إدمان جديدة لقتل الوقت مع جميع أفراد العائلة والأصدقاء. هل تبحث عن المزيد من الألعاب الإستراتيجية مجانًا؟ ثم قم بتنزيله للجوال ، والعب لعبة الحروب الرائعة من خلال القتال ضد جيش عسكري من الكعك في معارك كبيرة مع الكثير من المرح والحركة.

العاب حرب برية

لعبة حرب ممتعة جديدة، ورائعة، وهي عالم سحري للأولاد، إنها لعبة الحروب تعتمد على  إستراتيجية الدفاع، سترى أنّك في لعبة ممتعة للدفاع عن القلعة من الجيش العسكري. تضع لعبة حروب معايير جديدة في الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي كنوع جديد من ألعاب الدفاع عن الأبراج لأجهزة الاندرويد المحمولة. في هذه اللعبة، يمكن للاعبين أن يكونوا أفضل الاستراتيجيين في الحروب حيث يوجد جيش كبير يشارك في القتال الحربي، ما يصل إلى 5000 وحدة في كل معركة. هذه اللعبة هي النسخة الخفيفة من لعبة الحروب - الإستراتيجية. لذلك فهي تشغل مساحة أقل بكثير على القرص، رغم أنها تحتوي على محتوى مختلف تمامًا عن غيرها من العاب الحروب.

لعبة حرب القاعدة البرية


يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر