العاب حرب الملوك

{[['']]}

العاب حرب الملوك 

 تم تصميم اللعبة لجيوش خيالية. تتنوع فيها الجيوش ويمكنك أن تلعب في كل مرة في جيش مختلف.

تم إصدارها في البداية بدون مجموعة من القواعد المصاحبة، أعلنت شركة ألعاب مانتيك Mantic في يوليو 2010 أن مجموعة من القواعد كانت قيد التطوير. وأصبحت بقواعد مثل القواعد الخاصة بلعبة سيد الخواتم الاستراتيجية القتالية، وار هامر.

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في أوائل عام 2010 كإصدار تجريبي مغلق. تم نشر القواعد أخيرًا للتنزيل من موقع Mantic على الويب في ديسمبر 2010.

 تم إصدار الإصدار الثاني من لعبة حرب الملوك الحربية في صيف عام 2015 وتضم مجموعة من القواعد والوحدات الجديدة في كل جيش وجيوش جديدة.

 أحداث لعبة حرب الملوك

في اللعبة يحق لك الإختيار من بين 12 شعب متوازن، ولكل شعب من هذه الشعوب مزاياه التي قد تؤثر على اقتصاد بلاد الملوك. سيتوجب عليك تجنيد القوات من الجيش وتجهيز وحدات دفاعية وهذا ما سيغير من استراتيجية اللعبة، وتجعلك تحقق انتصارات ضد أعدائك. 

قم بتطوير وحماية مدينتك وكأنّها مدينة من مدن العصور الوسطى. تستطيع أن تطور المباني الموجودة في اللعبة، واضافة هياكل استراتيجية. تستطيع أنْ تختار تطور ثابت في اقتصادك، مع التقدم بهجمات إحتلال قوية على أعدائك، هي من الألعاب الدبلوماسية الحكيمة ويكون اللعب فيها جماعي أو أي مزيج تجده مناسبا.

طريقة لعب حرب الملوك 

لعبة حرب مناورات حيث يتنافس لاعبان أو أكثر ضد بعضهم البعض مع "جيوش". 

يتم نشر قواعد اللعبة في مستند قصير مكون من اثني عشر صفحة، يصف كيفية تحريك المنمنمات، وكيفية استخدام المدفعية وكيفية حل المعارك، بالإضافة إلى عدد محدود من القواعد الفريدة لكل جيش والتي تحدد  خصائص السباق ونقاط القوة والضعف فيه.  

يمكن لعب الألعاب على أي سطح مناسب، على الرغم من أن سطح الطاولة هو 6 أقدام في 4 أقدام مزين بمناظر نموذجية بمقياس مع المنمنمات. يطلق على أي فرد أو مجموعة من المنمنمات في اللعبة "وحدة" ، سواء كانت ممثلة بنموذج واحد ، أو مجموعة من القوات المماثلة. يتم نشر قواعد اللعبة جنبًا إلى جنب مع سلسلة من القوائم (أو "قوائم الجيش") التي تصف وتسرد الإحصائيات الفردية لكل وحدة. يتم قياس جميع المسافات في اللعبة بالبوصة ويتم استخدام الزهر ذي الجوانب الستة لتحديد نتيجة نيران المدفعية والتعاويذ السحرية والاشتباك.

وصف لعبة حرب الملوك 

 تدور ميكانيكا لعبة Kings of War حول وحدات كاملة بدلاً من نماذج فردية.

عندما تتعرض الوحدات للضرر ، لا تتم إزالة النماذج الفردية ولا يتم تقليل القدرة القتالية الإجمالية للوحدات على هذا النحو، ولكن كلما زاد الضرر الذي تكتسبه الوحدة، زادت احتمالية كسرها (في هذه الحالة ، تتم إزالة الوحدة بأكملها من سطح الطاولة). تأتي الوحدات بأحجام مختلفة: أفراد ، قوات ، أفواج ، وجحافل.  ويعتمد عدد النماذج في الوحدة على نوع الوحدة: لدى فوج المشاة نماذج فردية أكثر من فوج الفرسان.

 يجعل نظام اللعب على مستوى الوحدة مناسبًا تمامًا للمعارك واسعة النطاق ويمنح اللاعبين إمكانية تصميم وحداتهم على شكل ديوراما بدلاً من الاقتصار على كتل من المنمنمات مرتبة (توفير أبعاد الوحدة تظل كما هي  ). تسمح قواعد اللعبة باستخدام عدد أقل من النماذج في الوحدة، طالما تم استيفاء الحد الأدنى من العدد.

القلاع في لعبة حرب الملوك

هناك عدد من الجيوش القابلة للعب حرب الملوك، ممثلة بقوائم الجيش الرسمية بالإضافة إلى العديد من القوائم التي أنشأها المعجبون ، والتي لا تعتبر أساسية للعبة.

يحتوي الإصدار الثاني من كتاب القواعد على قوائم رسمية للجيش لـ 11 جيشًا "أساسيًا". 

هم قوى الهاوية ، قوى الطبيعة ، الموتى الأحياء ، الأقزام ، الجان ، الأقزام السحيقة ، العفاريت ، الأورك ، الغول ، الباسيليون وممالك الرجال. بالإضافة إلى ذلك، توفر قوائم للجيوش الأخرى في كتاب يسمى الجيوش الكبرى ، والجيوش الأصغر هي عصبة رورديا، وراتكين ، والإخوان ، وإمبراطورية الغبار ، وسلاماندرز ، والقطيع ، وعالم ترايدنت في نيريتيكا ، والملاحقون الليليون ، وفارانجور. تنقسم الجيوش إلى 3 فصائل حسب المحاذاة: جيد ومحايد وشر، ولا يمكن الجمع بين جيوش الخير والشر في نفس الجيش. 

لعبة حرب الملوك

يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك :
التالي السابق الرئيسية
 
جميع الحقوق محفوضة لموقع العاب حرب استراتيجية مستضاف لدى بلوجر